الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015

ماذا سيحدث يوم 4 ديسيمبر

الرؤيا نشرت 8/2013
اسم الرائية غفران  :
من ثلاث سنوات
=========
كنت واقفة بمكان ظلمة و شايلة هم الدنيا جاءني واحد برسالة فتحت الرسالة و قرأتها مكتوب فيها 4 ديسمبر يغفلون
بعدين سمعت صوت بيقول لها يا غفران لو انتي عايزاني أوقفي على مكان عالي و قولي 4 ديسمبر يغفلون
انا كنت واقفة على مكان عالي فقلت 4 ديسمبر يغفلون
بنظر الى تحت لقيت برج عليه ساعة مدورة و عمارتين على الجناب و الدنيا سوداء و الناس سوداء
و ماشية بكل مكان و السماء حمراء مثل الدم عليها مسحات بيضاء .انتهت
بعدها بسنة
======
نفس الصوت قال لي يا غفران اوقفي على اي مكان و قولي 4 ديسمبر يغفلون عشان احقق الحلم
أو يا غفران لو وقفتي على اي مكان و قلتي 4 ديسمبر يغفلون ساحقق الحلم.
بعد بسنة
=====
واقفة على البلكونة انظر الى السماء و اخواتي وراي بيلعبوا على الاب توب رأيت مكتوب حروف
انكليزي بالسماء فقعدت اكتبها لقيت حرف غير واضح
فقلت يا رب حرف غير واضح فكبره و راحت الحروف الأنكليزي و جاء وجه حسن حسني الممثل فقلت
عايزة ارسمه و راح وجهه لحسن حسني و جاء وجوه شكلها غريب و مخيف تركض وراء الناس و الناس
تصرخ قمت درت على أخوتي و قلت لهم قوموا توضأوا و صلوا العصر اليوم بدء ، الماء حتقطع و تبقى دم .
قمنا توضأنا و صلينا و جئت عند امي على المطبخ و قلت لها أني بطلع السطح و بقول 4 ديسمبر يغفلون .
أمي خافت و انا طالعة قلت لأمي لا تخافي حاخذ المصحف و أطلعت آخر دور ( العمارة 5 أدوار )
طلعت آخر دور لقيت جمال مبارك واقف يدبس أوراق
قلت له الطريق منين عشان أطلع
فشاور لي على الطريق لقيت واحد مختبأ وراء ستارة خرج يتهجم علي فتركت الطريق و رحت بطريق تاني
و انا اركض بسرعة و بطلع فوقعت و انا أقع قلت يا رب سامحهمم انهم غافلون 4 ديسمبر يغفلون 4 ديسمبر يغفلون 4 ديسمبر يغفلون
بعدين و قاعدة قلت انا مت خلاص لقيتني بصحة طيبة فسجدت سجدتين شكر لله .
الحلم الرابع اول يناير 2011
===============
ماشية بنظر الى السماء كان مكتوب بالسماء 25 و تحتها 15
25 ثبتت بالسماء و 15 مشت
و انحدفت كرة علي من السماء مكتوب عليها 25 مسكت الكرة و قلت حاضر حاضر حأقول
حاضر حاضر حأقول حاضر حاضر حأقول (يقصد 4 ديسمبر يغفلون )
اثنين شباب ماشيين يتفرجوا علي قال واحد للثاني هذه البنت حترتفع عن الأرض و تتطير ذي الملاك و حصل .
للأمانة بعض الكلام غير واضح و وضعت خط تحت الكلمة الغير متأكدة منها
هي كلمة في نهاية الصفحة في الدقيقة السادسة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انقلاب الجيش على السيسى وقتله

الرؤيا لشخص سعودي شهر 3 /2018 رايت انني بمصر و اعيش مع الشعب و اشاهد رئيس الجمهورية ال سيسي قد طغى وظلم و سفك الدماء و اهلك كل شيء و هو م...